تخطى الى المحتوى

رسالة من الرئيس التنفيذي

نعيش في عالم سريع التغير يفرض علينا الاستعداد للمستقبل الآن. وتحقيقاً لرؤية قيادتنا الرشيدة، فقد أدركت دبي أهمية تسريع توظيف التكنولوجيا المستقبلية والاستفادة القصوى من الابتكارات الحديثة لتصميم مستقبل أفضل لسكانها وزوارها.

ومن هنا تتجسد استراتيجية ودور مؤسسة دبي للمستقبل في تنفيذ هذه الرؤية الاستشرافية لتصميم المستقبل في الوقت الحاضر

ونجحت المؤسسة في مهمتها بإطلاقها للعديد من منصات الابتكار عالمية المستوى لاحتضان الأفكار المبدعة وتطبيقها على أرض الواقع، وعقدت الكثير من الشراكات الاستراتيجية محلياً وعالمياً، وتمكنت من تطوير بيئة محفزة تستقطب أفضل العقول من حول العالم.

تسعى المؤسسة، مسترشدة بخارطة طريق إستراتيجية، بالتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة، إلى تعزيز مكانة دبي كرائدة مدن المستقبل من خلال إلهام وتصميم مستقبلها.

مع خلال التركيز على أربع وحدات عمل استراتيجية، بما في ذلك تخيل وفهم المستقبل، ونشر المحتوى المستقبلي، وبناء مهارات قادة المستقبل، وتصميم المستقبل وتسريعه، تعمل مؤسسة دبي للمستقبل باستمرار على تحقيق رؤيتها وأهدافها المتمثلة في جعل دبي والإمارات العربية المتحدة المنصة العالمية للمعرفة المستقبلية ومركزاً للابتكار

خلفان بالهول
الرئيس التنفيذى

Khalfan Belhoul

AR Machine

حيث يلتقي النجاح والفرادة

يضم فريق مؤسسة دبي للمستقبل مواهب من مختلف أنحاء العالم، كل يحمل معه قصصا ملهمة عن النجاح والمثابرة والإبداع، ويوحدهم هدف واحد هو إحداث التغيير الإيجابي على مستوى العالم

اعمل معنا
DFF Leaders

تعرف على تاريخنا وقيادتنا

بتوجيه من القيادة، تعمل المؤسسة بدأب لتكون الرائدة في الاستعداد للمستقبل، وتدعم جهود الموظفين المبذولة لتحقيق ذلك ضمن نظام بيئي يشجع على أخذ المخاطر وإحياء الأفكار المبتكرة.

عن المؤسسة