تخطى الى المحتوى

أسباب عدة تجعل ألمع عقول العالم تجد مؤسسة دبي للمستقبل مكاناً طبيعياً لها.

نضع الأشخاص في المقام الأول

نفخر في مؤسسة دبي للمستقبل بالثقافة التي بنيناها، فمحورها دعم كل عضو في الفريق وسماعه والاهتمام به، ويشكّل العمل معاً كفريق واحد لتحقيق النتائج المرجوّة أولويّة لنا، لذا قمنا بتضمين قيم الإبداع والتعاون والفضول في كل ما نقوم به. في مؤسسة دبي للمستقبل لا نهتمّ بتطوير موظّفينا وحسب، بل يهمّنا رفاههم أيضاً، لذا أنشأنا بيئة تضمن الصحّة العقليّة والعاطفيّة والجسديّة السليمة لدى الموظّفين.

Group of people watching a presentation

فريق عملنا في تطوّر دائم

لقد ابتعدنا عن الهياكل الهرميّة الجامدة، وبدأنا، بدلًا من ذلك، بالعمل كعنصر واحد، وبدعم بعضنا البعض لتحقيق أهداف المؤسسة.
تتشكّل الفرق بناءً على نقاط القوّة الفريدة لدى الأفراد، إذ يكمّل الأعضاء بعضهم البعض. والنتيجة هي فرق عمل سليمة ومرنة ونشيطة تتمتّع بالاستقلاليّة لتحقيق النتائج التي نرمي إليها.

Group of people

نريدك أن تكون على طبيعتك

نسعى لأن يكون موظفينا على طبيعتهم، فجميعهم يبرعون في مجالات مختلفة، ويتمثّل هدفنا بمساعدتهم على الاستفادة من مهاراتهم. قدم أفضل إمكانياتك وضع مهاراتك الفريدة حيث تنتمي.

مكان عمل رائع

مؤسسة دبي للمستقبل وجهة رائدة للمواهب العالميّة، صنّفت ®Great Place to Work وذلك بناءً على التزامنا بالمصداقيّة، والاحترام والإنصاف والاعتزاز وروح الزمالة.